الجمعة , أكتوبر 18 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار وطنية / إيداع الحبس المؤقت لرجل الأعمال إسعد ربراب 

إيداع الحبس المؤقت لرجل الأعمال إسعد ربراب 

قاضي التحقيق يقرر بعد ساعات طويلة من الحقيق معه:

إيداع الحبس المؤقت لرجل الأعمال

إسعد ربراب 

قرر قاضي التحقيق لدى محكمة سيدي امحمد في الدقائق الأولى من هذا الصباح إيداع رجل الأعمال إسعد ربراب الحبس المؤقت، بعد ساعات من التحقيق معه بتهمة التصريح الكاذب المتعلق بحركة رؤوس الأموال من وإلى الخارج، وأيضا تضخيم فواتير إستيراد تجهيزات، واستيراد عتاد مستعمل مع إمتيازات جمركية.

وكانت مصالح الدرك الوطني بالعاصمة قد أوقفت، الإثنين، رجل الأعمال، اسعد ربراب، والأخوين رضا كونيناف وكريم كوكنيناف المالكين لمجمع “كو جي سي”.
وفي حدود الساعة الثانية والنصف زوالا وصل رجل الأعمال المشهور اسعد ربراب، إلى مقر محكمة سيدي امحمد بالعاصمة، على متن شاحنة للدرك الوطني، حيث من المتقب أن يمثل أمام وكيل الجمهورية لدى المحكمة نفسها.
رجل الأعمال يسعد ربراب يشتبه في تورطه في التصريح الكاذب المتعلق بحركة رؤوس الأموال من وإلى الخارج وبتضخيم فواتير استيراد تجهيزات وكذا استيراد عتاد مستعمل مع الامتيازات الجمركية.
ونشر رجل الأعمال اسعد ربراب تغريدة في حسابه بموقع “توتير” جاء فيها: “في إطار العراقيل التي يتعرض لها مشروع ايفكون، توجهت من جديد هذا الصباح إلى فصيلة الدرك بباب جديد. سنواصل دراسة قضية المعدات المحجوزة في ميناء الجزائر منذ جوان 2018″.

وجاء توقيف الإخوة كوكنيناف بعد “الاشتباه في إبرام صفقات عمومية مع الدولة دون وفائهم بالتزاماتهم التعاقدية واستغلال نفوذ الموظفين العموميين من أجل الحصول على مزايا غير مستحقة وتحويل عقارات وامتيازات عن مقصدها”، حسبما نقلت قناة “الشروق نيوز”..
وذكر المصدر أنه سيتم تقديم الموقوفين أمام محكمة سيدي امحمد فور الانتهاء من التحقيق معهم.

منقول………….

عن دار الشيوخ إنفو

شاهد أيضاً

إستقالة بلعيز من رئاسة المجلس الدستوري

إستقالة بلعيز من رئاسة المجلس الدستوري قدم رئيس المجلس الدستوري الطيب بلعيز، اليوم  الثلاثاء، استقالته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *