الأحد , يونيو 16 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دارالشيوخ / رياضة / اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز سجّل هدفا وصنع آخر.

اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز سجّل هدفا وصنع آخر.

اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز سجّل هدفا وصنع آخر.

ا

أبدع اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مجدّدا ليلة الإثنين، وقاد فريقه ليستر سيتي إلى تسجيل فوز ثمين على العملاق تشيلسي، والتشبّث بريادة ترتيب بطولة إنجلترا.

وفاز ليستر سيتي بنتيجة (2-1) على الضيف تشيلسي، برسم الجولة الـ 16 من عمر “البريمرليغ” (شريط الفيديو المرفق أدناه).

وكان المهاجم محرز صانع الهدف الأول الذي أمضاه زميله بنفس الخط جيمي فاردي في الدقيقة الـ 34، وموقّع الهدف الثاني بطريقة استعراضية في مرمى البلجيكي تيبو كورتوا عند الدقيقة الـ 48.

وأدّى محرز – كالعادة – دورا كبيرا في انتصار “الثعالب”، وكان أحسن لاعب في هذه المقابلة، حيث سيدرج – مرة أخرى – ضمن التشكيل المثالي لبطولة إنجلترا في آخر جولة لها.

واضطرّ التقني الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي في الدقيقة الـ 82 – ولأسباب تكتيكية – إلى إخراج محرز والزج بمتوسط الميدان السويسري غوخان إينلر، صيانة لمكسب الفوز (كانت النتيجة حينها 2-1)، وصدّا لهجمات الزوّار.

ورفع محرز غلّته إلى 11 هدفا، متموقعا في المركز الثالث في لائحة الهدّافين، ومتخلّفا عن الرائد زميله فاردي بفارق 3 أهداف. وفي الرتبة الثانية برصيد 7 تمريرات حاسمة (انتهت بهدف)، خلف صاحب المركز الأول الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال بـ 13 تمريرة.

وبات فريق ليستر سيتي متشبّثا بكرسي الريادة حيث يجمع 35 نقطة، متقدّما عن المطارد أرسنال بنقطتين. ويحتل فريق تشيلسي (صاحب لقب بطولة الموسم الماضي) الرتبة الـ 16 برصيد 15 نقطة (مهدّد بالسقوط!).

المدرب البرتغالي في حيرة من أمره

وضاعف محرز وفريقه من متاعب التقني البرتغالي جوزي مورينيو مدرب تشيلسي، الذي يمرّ بأسوأ فترة تدريبية له في مشواره المهني، وصار قاب قوسين أو أدنى من الإقالة، إن لم يكن قد تاه في ليل حالك وبارد!

ونقلت تقارير صحفية بريطانية على لسان مورينيو بعد نهاية المباراة قوله: “أشعر بأن لاعبي فريقي تشيلسي خذلوني. درست المنافس ليستر سيتي لمدة 4 أيام ورسمت التصميم التكتيكي المناسب لتجاوز عقبته، ولكن دون طائل، حتى أن المحليين سجّلوا هدفين من وضعيتين كانتا محل مران لتلاميذي خلال التدريبات! سأكون صريحي ليس لديّ أيّ مشكل مع عناصري، نمرّ بمرحة فراغ والهجوم أسوأ خط في فريقي. لقد انتهى حلم المركز الرابع المرادف لخوض رابطة أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، وسنلعب ما تبقى من عمر الموسم لضمان البقاء. أرفض رمي المنشفة (الرحيل) وأريد مواصلة العمل. ولا يسعني الآن سوى القول إن ليستر سيتي استحق الفوز”.

عن دار الشيوخ إنفو

شاهد أيضاً

تتويج اللاعب الدولي الجزائري “رياض محرز”  “أجمل هدف” في “البريميرليغ”

تتويج اللاعب الدولي الجزائري “رياض محرز”  “أجمل هدف” في “البريميرليغ” تحصل الدولي الجزائري، رياض محرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *